تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وزارة المياه والبيئة تشرع في زيارة تفقد ومعاينة لكافة المديريات الجهوية بالولايات

نشر في

الشهيد الحافظ ، 07 سبتمبر 2022 (واص) - شرعت اليوم الأربعاء، وزارة المياه والبيئة، برئاسة الأمين العام للوزارة السيد أحمد بشر، في جولة تفقدية لكافة الإمتدادات، في إطار التقييم المستمر للبرامج وعمل الإدارة على المستوى الجهوي بالولايات.
و أوضح الأمين العام للوزارة، أن الجولة تأتي بعد تسجيل وضعية مستقرة لوضعية المياه، الأمر الذي يحتم المزيد التقييم والمتابعة لمختلف البرامج حتى تكلل السنة بالنجاح المطلوب. 
[[{"fid":"40876","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":576,"width":1024,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وستشمل الجولة التفقدية، معاينة كافة المديريات الجهوية، للوقوف الميداني على الوضعية العامة للمياه والبيئة، ومدى تطبيق البرامج واحترام الإجراءات والتدابير التي وضعتها الوزارة من أجل ضمان توفير المياه المواطنين والسيطرة على برامج القمامة داخل الولايات. (واص)
090/105.