سفير الجمهورية الصحراوية لدى فنزويلا يقدم نسخة من أوراق إعتماده لوزير الخارجية

كاراكاس (فنزويلا) 29 غشت 2022 (واص)- قدم اليوم الإثنين، سفير الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية الجديد لدى فنزويلا السيد محمد سالم عالي الركيبي، نسخة من أوراق إعتماده لوزير الخارجية الفنزويلي السيد كارلوس رافائيل فاريا.

وكان السيد محمد سالم عالي الركيبي قد عين، سفيرا مفوضا فوق العادة للجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية لدى جمهورية فنزويلا البوليفارية، بموجب مرسوم رئاسي أجراه رئيس الجمهورية، الأمين العام للجبهة السيد إبراهيم غالي مؤخرا على مستوى السلك الدبلوماسي، خلفا للسيد محمد سالم داحة الذي عين لمهام أخرى. 

وكان الرئيس الفنزويلي السيد نيكولاس مادور قد أقام حفل وداع خص به السفير الصحراوي محمد سالم داحة، إثر انتهاء مهامه كسفير للجمهورية الصحراوية لدى الجمهورية الفنزويلية البوليفارية، حيث جدد السيد نيكولاس مادورو" دعم بلاده وتضامنها المطلق مع كفاح الشعب الصحراوي من أجل تقرير المصير والاستقلال " .

وخلال مراسيم الإستقبال منح الرئيس مادورو للدبلوماسي محمد سالم داحة وسام فرانسيسكو دي ميراندا" ، في درجته الأولى ، مثمنا بالمناسبة  عمله الدبلوماسي خلال السنوات التي قضاها في فنزويلا والتي أتسمت بالصعوبة نتيجة المعركة التي تخوضها فنزويلا من أجل السلام والكرامة " . 

وأص 090/110