أعضاء من الأمانة الوطنية يشرفون على تعميم مخرجات الدورة السابعة للأمانة الوطنية

الشهيد الحافظ 13 غشت 2022 (واص) - أشرف اليوم السبت أعضاء من الأمانة الوطنية، على تعميم مخرجات الدورة العادية السابعة للأمانة الوطنية بولايتي السمارة والعيون بالإضافة إلى الوحدة السياسية والإدارية بالشهيد الحافظ.

وخلال عملية التعميم التي شملت كافة امتدادات الجسم الوطني بالولايات المذكورة، تم التركيز على لائحة السياسة الداخلية التي جاءت بها الدورة والتي قدمت تحليلا للوضع عموما على المستويات الخارجية والوطنية والجهوية والنقاط الهامة التي أنجزت في البرنامج خلال الرباعي المنصرم في مختلف التخصصات السياسية والإدارية والعسكرية والأمنية وغيرها.

كما تم خلال ندوات التعميم التطرق بالشرح والتفصيل إلى الإستنتاجات التي تم التوصل إليها في الرباعي المنصرم والتحديات وإبراز نقاط هامة تستحق التركيز والمتابعة ضمن برنامج الحكومة المصادق عليه من طرف المجلس الوطني لسنة 2022.

وتم التوقف عند دعوة الأمانة الوطنية من خلال دورتها الشعب الصحراوي ومناضلي الجبهة ومناضلاتها في مختلف أماكن تواجداتهم والساحات النضالية، إلى استحضار الظروف الحالية التي تمر بها القضية الوطنية بعد استئناف الكفاح المسلح، ودعوتها الجميع إلى رصف الصفوف والتشبث بالوحدة الوطنية حول الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب والتسابق إلى ميدان العمل والشهادة.

للإشارة، ترأس ندوات التعميم بولاية السمارة الوزير المستشار بالرئاسة المكلف بالشؤون السياسية البشير مصطفى السيد، رئيس المجلس الوطني حمة سلامة بولاية العيون، الوزير الأول بشرايا حمودي بيون بالشهيد الحافظ.

( واص ) 090/105.