رئيس الجمهورية يشيد بالدور الهام الذي يقوم به مقاتلي جيش التحرير الشعبي

الشهيد الحافظ، 09 أغسطس 2022 (واص) -أشاد رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي وهم يقارعون الأعداء بكل شجاعة واستعداد للتضحية والعطاء.

الرئيس إبراهيم غالي وفي كلمة له خلال إشرافه افتتاح أشغال الدورة السابعة للأمانة الوطنية، قال "  ولا بد بداية أن نتوجه بالتحية والتقدير إلى كل جماهير شعبنا، في كل مواقع تواجدها، والتي لم تتوقف لحظة عن أداء واجبها الوطني، في تجاوب دائم، واعٍ ومسؤول مع الخطط والبرامج الوطنية، مسجلين بارتياح مستوى الأداء على مختلف جبهات الفعل النضالي، في الداخل كما في الخارج، وانتظام الخدمات الأساسي" .

وبطبيعة الحال - يضيف السيد الرئيس - فإن التحية الخاصة ستكون لمقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي، صانعي المجد وصائني الكرامة، الذين يقارعون الأعداء بكل شجاعة واستعداد للتضحية والعطاء، وكلهم عزم وإصرار على استكمال مهمة التحرير، مضيفا "  وإننا لنقف وقفة ترحم وتقدير وإجلال على أرواح شهدائنا البررة الكرام، الذين قدموا بسخاء أغلى ما يملكون، بلا تردد، فداء لوطنهم وعزة شعبهم، ولهم منا عهد الوفاء للمضي على ذلك الدرب المنير الذي رسموه بدمائهم الزكية الطاهرة، درب الكفاح والنضال حتى النصر والاستقلال" .

وثمن رئيس الجمهورية عالياً مظاهر التضامن والمؤازرة مع معتقلي اقديم إيزيك وعائلاتهم ومع كل بطلات وأبطال انتفاضة الاستقلال، داعيا بالمناسبة إلى استمراريتها وتنوعها وتكثيفها، متوجها بالتحية إلى جماهير شعبنا في الأرض المحتلة وجنوب المغرب التي تواصل، بتحدٍي وعناد، مقاومتها الباسلة لكل أشكال القمع والحصار والانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان المرتكبة من طرف دولة الاحتلال المغربي. (واص)

090/105/500.