" الحرب التحريرية الجديدة تتطلب القدرات والكفاءات الموجودة لدى الطلبة " (الرئيس ابراهيم غالي)

ولاية العيون ، 08 أغسطس 2022 (واص) - أكد رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي أن الحرب التحريرية الجديدة تتطلب القدرات والكفاءات الموجودة لدى الطلبة .

الرئيس ابراهيم غالي وفي كلمة له خلال اختتام اشغال المؤتمر الرابع لاتحاد الطلبة قال " الحرب التحريرية الوطنية بواقعها المتجدد وتطوراتها وجبهاتها الواسعة تتطلب القدرات والكفاءات الموجودة لدى الطلبة الصحراويين، للمساهمة، ليس فقط في المواجهة الميدانية المباشرة، ولكن أيضاً في التصدي لسياسات العدو ومؤامراته وحروبه النفسية واستغلاله المتزايد للتكنولوجيات المتطورة ولجوئه إلى التحالفات الخبيثة، واستهدافه لشبابنا ولجبهتنا الداخلية ووحدتنا الوطنية.

" عليكم أن تستحضروا بافتخار وتقدير تضحيات الآباء والأمهات، الإخوة والأخوات الذين قدموا الغالي والنفيس من أجل الشعب والوطن والقضية الوطنية، من أجلكم أنتم ومن أجل أجيال الشعب الصحراوي المتلاحقة التي رضعت من ثدي الثورة والحرية والعزة والكرامة والأنفة والكبرياء، والتي لا يمكن أبداً أن ترضى بالذل والهوان، وستبقى عصية على الخنوع والاستسلام، مصرة على انتزاع حقوق شعبنا المشروعة في استكمال سيادة دولته على كامل ترابه الوطني " يضيف رئيس الجمهورية . (واص)
موفد " واص " إلى ولاية العيون