تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يستقبل الوفود الأجنبية المشاركة في المؤتمر الرابع لاتحاد الطلبة

نشر في

الشهيد الحافظ ، 07 اغسطس 2022 (واص) - استقبل عشية اليوم رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي الوفود الأجنبية المشاركة في المؤتمر الرابع لاتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب، وذلك برئاسة الجمهورية.
وخلال اللقاء رحب رئيس الجمهورية بالوفود الأجنبية المشاركة في الاستحقاق الوطني الطلابي من مختلف التنظيمات الطلابية من دول العالم، مثمنا وقوفهم ومساندتهم للشعب الصحراوي في كفاحه من أجل الحرية والاستقلال .
وأضاف أنه ورغم الظرفية التي ينعقد فيها المؤتمر الرابع لاتحاد الطلبة نتيجة إستئناف الكفاح المسلح ، دعا الرئيس ابراهيم غالي التنظيمات الطلابية إلى ضرورة العمل على التحسيس أكثر بواقع القضية الصحراوية في بلدانهم وعلى مستوى منظماتهم.
وأشار ان مشاركة هذه الوفود كما أعطت بعدا للتضامن المطلق مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة. (واص)
090/105
[[{"fid":"40394","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":4000,"width":6016,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]