السفير أحميدوها أحمد يقدم نسخة من اوراق اعتماده بوزارة الخارجية الاكوادورية بصفته سفيرا للجمهورية الصحراوية بهذا البلد

كيتو (الإكوادور)، 05 غشت 2022 (واص)- استقبل وزير الخارجية الاكوادوري السيد خوان كارلوس هولغواين اليوم الجمعة بمقر وزارة الخارجية بالعاصمة كيتو ، السفير الصحراوي المعين، السيد احميدوها أحمد محمد ، لاستلام نسخة من أوراق اعتماده سفيرا مفوضا فوق العادة للجمهورية الصحراوية لدى بلاده.

ونقل الدبلوماسي الصحراوي لرئيس الدبلوماسية الإكوادورية ، تحيات الحكومة والشعب الصحراوي ورئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو إبراهيم غالي ، معربا عن تقديره ورضاه لهذا العمل ذي الأهمية الكبيرة بالنسبة إلى الشعب الصحراوي و العلاقات الثنائية بين الحكومتين والشعبين .

وأكد وزير الخارجية الإكوادوري قائلا " أنه من دواعي سرورنا أن نرى علاقات الصداقة والتعاون الوثيقة التي تقيمها الجمهورية الصحراوية مع الدولة الإكوادورية ومؤسساتها ، من خلال الاتفاقيات المتعددة الموقعة مع الجامعات والبلديات والمؤسسات العامة والخاصة في الإكوادور.

وحضر مراسيم تقديم اوراق الاعتماد كل من السفيرة هيلينا يانيز ، وكيلة وزارة إفريقيا وآسيا وأوقيانوسيا ، المستشار بالسفارة الصحراوية السيد ماه يحيى ، ومنسق جمعية الصداقة الإكوادورية مع الشعب الصحراوي و المدافع عن حقوق الانسان ، السيد بابلو دي لا فيغا. (وأص)

090/105