تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

خطري ادوه يستحضر الظرف الذي يعقد فيه المؤتمر الرابع لاتحاد الطلبة، ويؤكد على مواصلة المعركة التحريرية حتى النصر

نشر في

ولاية العيون ، 05 غشت 2022 (واص) - أكد مسؤول أمانة التنظيم السياسي عضو الأمانة الوطنية السيد خطري أدوه ان المؤتمر الرابع لاتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب ينعقد في ظرف متميز من الكفاح العادل للشعب الصحراوي، مشيرا بالمناسبة الى أن المعركة متواصلة حتى الاستقلال التام .
خطري أدوه وفي كلمته خلال افتتاح أشغال المؤتمر الرابع لاتحاد الطلبة بولاية العيون ، أوضح قائلا " الطالب الصحراوي اليوم نموذجا في الوعي والالتزام وسخائه في كل المجالات، كيف لا - وهم الذين تخلوا عن مقاعد الدراسة والتحقوا بالجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب وظلوا على ذلك العهد .
وذكر مسؤول أمانة التنظيم السياسي بنماذج التحقت بصفوف جيش التحرير الشعبي الصحراوي بعد استئناف الكفاح المسلح، مبرزا بالمناسبة الدور المحوري لأبطال الانتفاضة والمرأة الصحراوية في المناطق المحتلة من الصحراء الغربية.
وأشار عضو المكتب الدائم للأمانة الوطنية إلى مايقوم به الاحتلال المغربي من خلال دسائسه وارتمائه في حضن الصهاينة، مطالبا الأمم المتحدة بالوقوف والتعاطي مع الملف الصحراوي فلا فائدة ولا حل - يضيف خطري أدوه- الا بتمكين الشعب الصحراوي من تقرير المصير والحرية .
ودعا خطري أدوه المؤتمرين إلى خلق جو وفضاء يتناسب مع ديمقراطية الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب ، متمنيا في النهاية آن يكون نجاح المؤتمر من نجاحات الجبهة ومقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي. (واص)
موفد " واص " إلى ولاية العيون