جبهة البوليساريو تشارك في مجلس الأممية الاشتراكية بمقر الأمم المتحدة في جنيف

جنيف (سويسرا) 7 يوليو 2022 (واص) - إنطلقت اليوم بجنيف أشغال مجلس الأممية الإشتراكية العالمية، بمشاركة وفد عن جبهة البوليساريو تترأسه ممثلة جبهة البوليساريو بسويسرا ولدى الأمم المتحدة بجنيف السيدة، أممية عبد السلام و بمعية كل من السيد، سيدي أبريكة، ممثل الجبهة بالمملكة المتحدة والسيد، حمدي عمار النائب في ممثلية الجبهة بسويسرا.

وشهدت فعاليات حفل إفتتاح المجلس مشاركة العديد من الشخصيات الدولية، وممثلين عن مختلف الأحزاب والمنظمات الإشتراكية من مختلف البلدان. 

في هذا الصدد، أكدت رئيسة الوفد الصحراوي، السيدة، أممية عبد السلام، أن أشغال مجلس الأممية الاشتراكية إلى جانب كونها تُشكل فرصة حقيقية لإيصال صوت الشعب الصحراوي لجميع المشاركين، فهي كذلك مناسبة لحشد مزيد من الدعم والتأييد لكفاح ونضال الشعب الصحراوي من أجل الحرية والإستقلال الوطني. 

هذا وبحسب جدول أعمال المجلس، فإنه من المقرر أن يناقش المشاركون مختلف القضايا الدولية، والوقوف على أهم الإنشغالات والتحديات التي تواجه العالم بالإضافة إلى مراجعة السياسات الإشتراكية وتوحيد المواقف حول القضايا العادلة وحماية حقوق الإنسان.

يشار إلى أن أشغال مجلس الأممية الإشتراكية العالمية، المنعقد في مقر مجلس حقوق الإنسان بجنيف، سيمتد ليومين بحضور أزيد من 200 مشارك. 

واص 406/500/090/110