ممثل جبهة البوليساريو بفرنسا يعبر عن عرفان الشعب الصحراوي لبلدية إفري سور سان الفرنسية

إفري سور سان 27 يونيو 2022 (واص) - عبر عضو الأمانة الوطنية ممثل جبهة البوليساريو بفرنسا السيد محمد سيداتى، عن عرفان الشعب الصحراوي لبلدية إفري سور سان الفرنسية ولعمدتها السيد فيليبي بويسو، على تضامنها ووقوفها الدائم إلى جانب الشعب الصحراوي.

وكان السيد محمد سيداتي قد استقبل من طرف عمدة بلدية إفري سور سان على هامش الاحتفالات السنوية في طبعتها الجديدة التي نظمت بالبلدية يومي 25 و 26 يونيو الجاري، وتناول اللقاء عدة قضايا ذات الاهتمام المشترك خاصة ما يتعلق بالتضامن الذي ما فتئت تقدمه البلدية الفرنسية للشعب الصحراوي.

وقد أكد العمدة إرادة وعزم البلدية في تجسيد وإنجاح مشروع التوأمة بين بلديته ودائرة ميجك بولاية أوسرد في المستقبل القريب، وأضاف "أنه تم اتخاذ إجراءات ملموسة من أجل تحقيق هذا المشروع الواعد بالنسبة لمواطني إفري سور سان ودائرة ميجك؛ بهدف توطيد وتقوية أواصر الصداقة والتضامن".

وقد اغتنم ممثل جبهة البوليساريو بفرنسا الفرصة ليثمن عمل المواطنة المقيمة بالبلدية السيدة كلود مونجان الأسفاري وأنشطة جمعية أصدقاء الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية في المدينة التي يتمتع فيها المعتقل السياسي الصحراوي النعمة الأسفاري بشرف المواطنة.

للإشارة، سيعقد يوم الخميس القادم المجلس البلدي اجتماعا تتم خلاله المصادقة على مشروع التوأمة بين كل من بلدية إفري سور سان ودائرة ميجك، يحضره السيد محمد سيداتى بدعوة من عمدة البلدية السيد فيليبي بويسو.

( واص ) 090/100