تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وزير المياه والبيئة يعقد اجتماعا موسعا مع سلطات ولاية السمارة

نشر في

ولاية السمارة ، 26 يونيو 2022 (واص) - عقد اليوم الأحد، وزير المياه والبيئة السيد  أدة ابراهيم أحميم رفقة عضو الأمانة الوطنية والي ولاية السمارة السيدة مريم السالك أحمادة، إاجتماعا موسعا لتقييم وضعية المياه والبيئة، بحضور الأمين العام للوزارة والمجلس الجهوي وسلطات ولاية السمارة.
وتطرق الإجتماع، إلى تقييم الوضعية العامة للمياه والبيئة والإجراءات المتبعة ضمن خطة برنامج التزود بالمياه بولاية السمارة خلال فصل الصيف.
[[{"fid":"39744","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":750,"width":1000,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وخلال الإجتماع، ثمن وزير المياه والبيئة الجهود المبذولة من طرف والي الولاية وكافة السلطات الجهوية والمحلية في خلق وضعية مستقرة ومريحة في قطاع المياه والبيئة، منوها بروح التعاون والتكامل بين سلطات، والعمل الجبار من أجل ضمان تزود المواطنين بالمياه خلال فصل الصيف.
كما جدد وزير المياه والبيئة، التأكيد على أنه بفضل التنسيق الجيد والمستمر بين سلطات الولاية والوزارة، تم التغلب على كافة الصعوبات التي تواجه قطاع المياه والبيئة بالولاية، مؤكدا استعداد الوزارة لمضاعفة الجهود من أجل الحفاظ على الوضعية المستقرة بالولاية وتحقيق الإرتياح المطلوب. (واص)
090/105.