وحدات الجيش الصحراوي تستهدف تخندقات جنود الاحتلال بقطاعي حوزة والمحبس

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 15 يونيو 2022 (واص) - نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي الأماجد هجمات مركزة استهدفت تخندقات قوات الاحتلال المغربي بقطاعي حوزة والمحبس ، مخلفة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات .

وأبرز البلاغ العسكري رقم 560 الصادر عن وزارة الدفاع الوطني، أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت تخندقات العدو بمناطق لكصيبين ، لكصيبي لكصر، لكصيبي لملس خنكة بن زكة ، تركانت، لكطيطيرة، أربيب الكاعة، فدرة العش وفدرة لغراب بقطاع حوزة .

وأضاف البلاغ أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي ركزت أقصافها على تمركزات جنود الاحتلال روس السبطي ، وأكرارة العطاسة مستهدفة نقطة الإنذار رقم 181

وكانت مفارز متقدمة من ضراغم جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها في وقت سابق من يوم الثلاثاء الرابع عشر من يونيو الفين واثنين وعشرين مستهدفة القوات الغازية المغربية بقطاعي حوزة والمحبس وبمناطق لكطيطيرة وروس تركانت واربيب الكاعة وروس ديرت واعكد اركان وسبخة تنوشاد واكويرة ولد ابلال

وتتوالى هجمات اقحاح جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار . (واص)

090/105/500