تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وزيرة الشؤون الاجتماعية وترقية المرأة تلتقى عدد من المسؤولين الكناريين

نشر في

لاس بالماس (كناريا)، 15 يونيو 2022 ( واص)-  تواصل وزيرة الشؤون الإجتماعية وترقية المرأة السيدة أسويلمة بيروك زيارة العمل التي تقودها إلى جزر الكناري ، بلقاء عدد من المسؤولين الكناريين .
وفي هذا الإطار استقبلت السيدة الوزيرة من طرف رئيس الحكومة الكنارية السيد أنخيل فيكتور توريس ، أين استعرضا اخر مستجدات القضية الصحراوية على مختلف الواجهات في ظل واقع الحرب .
كما جدد السيد فيكتور خلال اللقاء الذي حضره ممثل جبهة البوليساريو بكناريا السيد حمدي منصور استعداد حكومته و التزامها بالدفاع عن حق الشعب الصحراوي في تقرير  مصيره و الدعم اللا مشروط للقضية الصحراوية العادلة .
[[{"fid":"39541","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":1200,"width":1600,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
كما حظيت وزيرة الشؤون الإجتماعية وترقية المرأة والوفد المرافق لها باستقبال خاص من طرف السيدة نومي سانتانا مستشارة الشؤون الإجتماعية بحكومة كناريا، التي جددت كامل التضامن مع الشعب الصحراوي ووقوفها إلى جانبه ودعمها لحقه في تقرير المصير.
إلى تقود السيدة أسويلمة بيروك وزيرة الشؤون الاجتماعية وترقية المرأة زيارة عمل إلى جزر الكناري مرفوقة بكل من المديرة المركزية للرعاية مكفولة الجديد و أميلة محمد المكلفة بمتابعة برنامج نواة . (واص)
090/105.
[[{"fid":"39542","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":1200,"width":1600,"class":"media-element file-default","data-delta":"2"}}]]