تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

" الأمناء والمحافظون مطالبون بالتحلي بأعلى درجات المسؤولية " (رئيس الجمهورية)

نشر في

ولاية العيون ، 09 يونيو 2022 (واص)-  أكد رئيس الجمهورية ، الأمين العام للجبهة السيد إبراهيم غالي أن الأمناء والمحافظون مطالبون بالتحلي بأعلى درجات المسؤولية والوعي الكامل .
الرئيس إبراهيم غالي  وفي كلمته خلال أشغال ملتقى الأمناء والمحافظين في نسخته الأولى ، بعد إستئناف الكفاح المسلح  المنظم بولاية العيون ، أوضح أن عمل الأمناء والمحافظين يتطلب أعلى درجات التحلي بالمسؤولية، وهي المسؤولية التي تجد قاعدتها في الإنخراط الواعي والكامل، على أساس راسخ من الوطنية والإخلاص للشعب والوطن، وبقناعة متجذرة، في المشروع الوطني التحرري الوطني، في إطار الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب، والالتزام والتقيد الصارم بمبادئها وأهدافها، بتنظيمها واستراتيجياتها وبرامجها.
وأضاف رئيس الجمهورية أن القدرة على قيادة الشعب نحو  الإنتصار وبلوغ أهدافه المشروعة مرتبطة كل الإرتباط بقوة وصلابة وتماسك التنظيم السياسي، بجميع مكوناته وعلى جميع مستوياته، وبصورة خاصة على مستوى هذه النخبة القائدة، المجسدة في الأمناء والمحافظين.
" إن عملنا جميعاً كمناضلات ومناضلين في الجبهة، بغض النظر عن تولينا مهام أو مناصب أو مسؤوليات، ليس ولا ينبغي له أن يكون محصورا بموقع معين، لأنه يندرج في سياق ثورة متأججة، الواجب فيها مقدس، شامل، متكامل ومتواصل" يقول رئيس الجمهورية .  (واص)
090/105
موفد " واص " إلى ولاية العيون