تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وفد صحراوي يشارك بهافانا في الاحتفالات المخلدة لعيد العمال

نشر في

هافانا (كوبا)، 02 ماي 2022 (واص) - شارك أمس الأحد وفد صحراوي في الاحتفالات المخلدة لعيد العمال الذي احتضنته العاصمة الكوبية هافانا، بحضور وفود دولية من مختلف دول العالم ، في صورة تعبر عن التضامن مع الثورة الكوبية في وجه كل اشكال الحصار المفروض عليها منذ أكثر من 60 سنة .
الإحتفال تميز بمسيرة مليونية لممثلي عمال كل القطاعات العمالية الكوبية في صورة معبرة عن وحدة و تلاحم الشعب الكوبي الصديق في وجه كل المخططات الخارجية التي تسعى الى زعزعة استقرار كوبا .
المسيرة حضرها الرئيس الكوبي و اعضاء القيادة السياسية للحزب الشيوعي و الحكومة الكوبية.
وعلى هامش المسيرة حظيت الوفود الاجنبية المشاركة باستقبال من الرئيس الكوبي الذي عبر عن امتنانه و شكره لهذه المشاركة الاجنبية، معتبرا اياه صورة واضحة للتضامن مع الشعب الكوبي في مسيرته النضالية. 
[[{"fid":"38872","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":768,"width":1024,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وضم الوفد الصحراوي كلا من عضو الأمانة الوطنية الأمين العام لأتحاد الطلبة السيد مولاي امحمد ابراهيم و سفير الجمهورية الصحراوية بكوبا السيد عمر بولسان و طاقم السفارة و ممثلين عن رابطة الطلبة الصحراويين بكوبا. (واص)
090/105