الأمانة الوطنية تشيد بنضالات أبطال انتفاضة الإستقلال بالأرض المحتلة

الشهيد الحافظ ، 27 مارس 2022 (واص) - أشادت جماهير الأرض المحتلة بصمود أبطال انتفاضة  الإستقلال التي تجسد اليوم بنضالاتها وتضحياتها ومقاومتها السلمية الباسلة فصولا متجددة من معركة  التحرير الوطني .

الأمانة الوطنية وفي بيان توج أشغال دورتها العادية السادسة التي عقدت يومي 26 و 27 مارس الجاري برئاسة الجمهورية ، الأمين العام للجبهة السيد إبراهيم غالي ، حيت  بطلات وأبطال انتفاضة الاستقلال في الأرض المحتلة وجنوب المغرب، معبرة عن إدانتها للسياسات القمعية الوحشية لدولة الاحتلال المغربي، بما في ذلك التصفية الجسدية والإختطاف والتعذيب ومصادرة المملتكات والتجويع، والسعي لعزل الصحراويين في محتشدات في سجن كبير.

 وحيت الأمانة الوطنية أبطال ملحمة اكديم إيزيك وجميع الأسرى المدنيين الصحراويين في السجون المغربية، مسجلة باعتزاز المعركة البطولية التي تخوضها المناضلة سلطانة خيا وعائلتها، مثمنة العمل الجبار للمتضامنين من العالم من أجل فك الحصار المفروض على الأراضي الصحراوية المحتلة.

من جهة أخرى ، وسجلت الأمانة الوطنية بارتياح ما شهدته الفترة من تنفيذ البرامج والاستحقاقات المقررة، على كافة الواجهات، بمشاركة وتجاوب فعال لكل تواجدات الجسم الوطني الصحراوي، في ظل الاندفاعة والحماس الوطني والهبة الشعبية الشاملة بعد استئناف الكفاح المسلح.

وتوجهت بالمناسبة بالتحية والتهنئة إلى كافة جماهير شعبنا في كل مواقع الفعل والنضال، وبشكل خاص إلى جيش التحرير الشعبي الصحراوي الذي لا ينفك يدك معاقل الغزاة المحتلين، في تصميم راسخ على استكمال مهمة التحرير. (واص)

090/105/500.