تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

والي ولاية آوسرد يستقبل الوفد الجزائري الذي يقوم بزيارة إلى مخيمات اللاجئين الصحراويين

نشر في

ولاية آوسرد 07 مارس 2022 (وأص)- إستقبل مساء اليوم الإثنين والي ولاية آوسرد السيد محمد الشيخ محمد لحبيب، وفدا جزائريا رفيع المستوى يمثل مكون المجتمع المدني الجزائري، الذي تقوده زيارة عمل وتضامن إلى مخيمات اللاجئين الصحراويين.
وحضر الإستقبال عضو الامانة الوطنية ومسؤول أمانة التنظيم السياسي السيد خطري ادوه، أعضاء من المجلس الوطني الصحراوي واعضاء من المجلس الاستشاري الصحراوي .
وفي كلمة ترحيبية بالوفد الجزائري، أثنى والي ولاية آوسرد على المواقف الثابتة للدولة والشعب الجزائري الشقيق تجاه كفاح شعبنا، معتبرا هذه الزيارة فرصة سانحة لتقوية العلاقات الثنائية بين البلدين .
ومن جهته، قدم مسؤول أمانة التنظيم السياسي لجبهة البوليساريو إحاط شاملة حول تطورات القضية الصحراوية في الوقت الحالي، خاصة بعد انهيار وقف اطلاق النار من طرف الإحتلال المغربي وما صاحب ذلك من مستجدات على الساحة الوطنية سياسيا و حقوقيا وعلى مستوى جبهات القتال .
كما كان لأعضاء الوفد الجزائري عدة مداخلات ركزت أساسا على الدعم بكل أشكاله لمساندة كفاح الشعب الصحراوي .
يذكر ان الوفد الجزائري الذي يتشكل من شخصيات سياسية وحقوقية سيباشر زيارات ميدانية لمؤسسات الدولة الصحراوية وسيشارك في الاحتفالات المخلدة لسقوط اول شهيد صحراوي واليوم العالمي للمرأة .
وأص 090/110