تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الوزير الأول يترأس اجتماعا لمجلس الحكومة

نشر في

الشهيد الحافظ، 31 يناير 2022 (واص) - ترأس اليوم الاثنين الوزير الأول، عضو الأمانة الوطنية السيد بشرايا حمودي بيون اجتماعا للحكومة ، خصص للوقوف على محتوى التقارير المقدمة من طرف لجان المجلس الوطني حول برنامج الحكومة لسنة 2022 .
هذا الى جانب استعراض الأسئلة المقدمة من طرف النواب للرد عليها ومراجعة صيغ اثراء البرنامج بالملاحظات والإضافات التي طالب اللجان والنواب بإضافتها.
وفي هذا الإطار، الح مجلس الحكومة على ضرورة تكثيف برنامج كل وزارة مع ما تتطلبه حرب التحرير الوطنية من جهود ودعم لجيش التحرير الشعبي الصحراوي وتجنيد المجهود الوطني وتعزيز مقومات الصمود ودعم السلة الغذائية للمواطن والتكفل بالخدمات العامة التي تلتزم الدولة الصحراوية بها في الميدان الإجتماعي عموما .
ووقفت الحكومة في اجتماعها على أهمية الاسراع في تنفيذ البرنامج بعد المصادقة عليه والقيام بخطوات عملية في الميدان بالتركيز على الاولويات المحددة لهذه السنة ، إضافة الى النقاط السالفة الذكر ، هناك الميدان الأمني وميدان التأطير والنهوض بالعمل الخارجي ليكون في مستوى ما تتطلبه المرحلة في ظل استئناف الكفاح المسلح وحشد الدعم اللازم لكفاح شعبنا وفضح سياسات الاحتلال خاصة على مستوى الأرض المحتلة وخروقات حقوق الإنسان ونهب الخيرات والثروات الطبيعية . (واص)
090/105.