تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الأندلس: التأكيد على الدور المحوري للجالية الصحراوية في التعريف بالكفاح العادل للشعب الصحراوي

نشر في

الأندلس (اسبانيا)، 31 يناير 2022 (واص) - التقى الأمين العام لاتحاد الطلبة الصحراويين السيد مولاي امحمد ابراهيم رفقة ممثل جبهة البوليساريو بالأندلس السيد محمد أزروك ، الجالية الصحراوية بالمقاطعة .
اللقاء سمح باطلاع الجالية الصحراوية بالمقاطعة على آخر المستجدات التي تعرفها القضية الصحراوية على مختلف الصعد .
الأمين العام للطلبة قدم عرضا مفصلا عن تطورات ومستجدات القضية الوطنية، في ظل ما يجري من أحداث متسارعة، مبرزا أهم التطورات التي تشهدها القضية الصحراوية على الصعيدين الداخلي والخارجي بعد استئناف الكفاح المسلح في 13 نوفمبر 2020 . كما أشاد بالعمل العسكري الذي يقوم به جيش التحرير الشعبي الصحراوي وبصمود ونضالات جماهير الارض المحتلة خاصة ما تقوم به سلطانة خيا وعائلتها ببوجدور المحتلة .
كما تطرق إلى أهمية ودور مثل هذه اللقاءات في سبيل تحسين العمل وتفعيل الأداء من أجل النهوض بالعمل الجمعوي الصحراوي بالمقاطعة في سبيل خدمة القضية الوطنية.
وحيا مولاي امحمد ابراهيم ، الجالية الصحراوية بالأندلس على الدور البارز الذي تقوم به على مستوى المقاطعة ، مؤكدا على ضرورة تكثيف التعاون مع ممثلية الجبهة بالأندلس خدمة للقضية الصحراوية.
من جهته، قدم ممثل الجبهة الشعبية بالأندلس السيد محمد ازروك شرحا عن العمل الذي تقوم به تمثيلية الجهبة بالأندلس خدمة للقضية الوطنية، متطرقا إلى الدور الفعال للجالية في إيصال رسالة الشعب الصحراوي بالتعاون مع فعاليات المجتمع المدني بالاندلس. (واص)
090/105