تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

ولاية الداخلة : رئيس الجمهورية يدشن المسشفى الجهوي بعد إعادة تأهيله

نشر في

ولاية الداخلة 03 يناير 2022 (واص) - أشرف رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، على تدشين المستشفى الجهوي لولاية الداخلة، بعد إعادة تأهيل وترميم خصع لهما.
وحضر تدشين هذا المستشفى الذي تم ترميمه من طرف منظمة أوكسفام بالتعاون مع وزارتي الصحة العمومية والبناء وإعمار الأراضي المحررة، الوزير الأول بشرايا حمودي بيون، وزيرة الصحة العمومية خيرة بلاهي، وزير الداخلية منصور عمر،  وزير المياه والبيئة أدة إبراهيم أحميم وممثل الجبهة بفرنسا محمد سيداتي.
[[{"fid":"36769","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":475,"width":1099,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
ولدى وصوله المستشفى تلقى الرئيس إبراهيم غالي عرضا حول هذه المؤسسة الصحية ومختلف مكوناتها، كما تجول في أرجاء المستشفى مطلعا على مختلف الأقسام والخدمات التي يقدمها، حيث اطلع على قسم الاستعجالات الذي تم تشييده وتجهيزه بكل الإمكانيات التي تضمن راحة المريض، وأكد رئيس الجمهورية بالمناسبة على أهمية هذا المستشفى الذي من شأنه أن يساهم في ضمان حق ولاية الداخلة في الصحة.
رئيس الجمهورية، طاف بالمستشفى واطلع على مختلف الأجنحة التي يحتويها ، من قاعة الاستعاجالات ، مصلحة جراحة الأنف والحنجرة ، قسم التمريض ، مصلحة خاصة بكوفيد 19 ، وتلقى شروحا عن هذه الأقسام وكيفية عملها والخدمات التي تقدمها لسكان الولاية. كما تدعم المستشفى بقاعة جاهزة للاستعجالات ، وسيارتين للإسعاف مجهزتين تجهيزا تاما.
( واص ) 090/105 موفد " واص " إلى ولاية الداخلة