تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

محمد الولي أعكيك يؤكد " حرص جيش التحرير الشعبي الصحراوي على مواصلة أداء مهامه حتى تحقيق الإستقلال واستكمال السيادة "

نشر في

الشهيد الحافظ  ، 30 ديسمبر 2021  (واص) - أكد رئيس أركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، السيد محمد الولي أعكيك  حرص جيش التحرير الشعبي الصحراوي  على مواصلة أداء مهامه القتالية حتى تحقيق الاستقلال واستكمال السيادة الوطنية ، مشيرا إلى أن الجيش شغله الشاغل هو مواصلة عمله القتالي دفاعا عن سيادة الوطن .
رئيس أركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، وفي كلمته لافتتاح أشغال الملتقى الموسع لأركانات الجيش الصحراوي اليوم الخميس ، أوضح أن المرحلة تتطلب مواصلة الجيش الصحراوي لاداء مهامه التي يستوجب عليه القيام بها  كمواصلة النشاط القتالي وتطويره بكل الأساليب والطرق الكفيلة بإنجاحه من خلال إستخدام كل الإمكانيات والجهود البشرية  وما يتطلب ذلك من تدريب وتكوين وجاهزية .
وأضاف رئيس الأركان العام للجيش أن السنة الجديدة 2022 تركز أساسا على مواصلة التحضير القتالي في مختلف جوانبه ، الأمن والتأمين ووضع كل الإجراءات اللازمة لحماية الجيش ، هذا إلى جانب تأطير وتقييم منظومة السيطرة والإدارة .
 محمد الولي أعكيك ، أكد أن المرحلة يطبعها بروز قوة أجنبية في المنطقة تدعم العدوا ، وهو ما يتطلب منا مضاعفة الجهود والعمل واستحضار المخاطر والإستعداد الدائم للتعامل مع كل المستجدات . (واص)
090/105.