تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يعقد إجتماعاً بمستشفى ولاية العيون و يطّلِع على تطورات الوضعية الوبائية

نشر في

ولاية العيون، 28 ديسمبر 2021 (واص)- ترأس اليوم الثلاثاء رئيس الجمهورية السيد ابراهيم غالي إجتماعاً بمقر المستشفى الجهوي لولاية العيون، اثناء زيارته التفقدية، حيث وجّه تعليمات الى الأخ الوزير الاول والسلطات الصحية الوطنية والجهوية والمحلية بضرورة مضاعفة الجهود وإتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتشجيع المواطنين على التلقيح والقضاء على الوباء.
الإجتماع حضره عضو الأمانة الوطنية رئيس المجلس الوطني الأخ حمة سلامة، وعضو الأمانة الوطنية الوزير الاول الأخ بشرايا حمودي بيون، وعضو الأمانة الوطنية والي ولاية العيون الأخ إبراهيم المخطار بومخروطة و اعضاء من المجلس الجهوي لولاية العيون والسلطات الصحية بالولاية.
رئيس الجمهورية وبعد أن تلقى شرحا مفصلا عن تطورات الوضعية الوبائية حث على ضرورة الإنخراط في عملية التلقيح قائلا أن العالم  ما زال يكافح هذا الوباء وأن معركة البشرية لم تنتهي وأن الخطر لايزال قائما.
و أبرز رئيس الجمهورية في حديثه أن التلقيح ضد الوباء هو مسؤولية فردية وجماعية لحماية المواطنين والشعب والمصلحة العامة داعيا الى تكثيف حملات التوعية وإتخاذ كل الإجراءات اللازمة للإسراع في العملية تفاديا لموجات أسوأ محتملة من كوفيد-19. واص
090/102