وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي تستهدف تخندقات قوات الاحتلال بمناطق حفرة أشياف وكلب النص وأكرارة الفرسيك

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 20 ديسمبر 2021 (واص) - نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي هجمات مركزة استهدفت من خلالها تخندقات جنود الاحتلال بمناطق حفرة اأشياف وكلب النص وأكرارة الفرسيك بقطاعات البكاري وأوسرد والمحبس   ، حسب البلاغ العسكري رقم 403 الصادر عن وزارة الدفاع الوطني .

وأبرز البلاغ أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، ركزت أقصافها على تمركزات جنود الاحتلال بمطقتي حفرة أشياف وجنوب حفرة أشياف بقطاع البكاري  ، فيما استهدف مفارز أخرى من الجيش الصحراوي بأقصافها تمركزات قوات الإحتلال بمنطقة كلب النص بقطاع أوسرد ثلاثة مرات متتالية .

وأضاف البلاغ ، أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قصف مواقع قوات جيش الاحتلال بمنطقة أكرارة الفرسيك بقطاع المحبس .

وكانت مفارز متقدمة من بواسل جيش التحرير الشعبي الصحراوي الأشاوس قد ركزت هجماتها أمس الأحد على  مواقع القوات الغازية المغربية بقطاعات حوزة وأوسرد و  المحبس  وبمناطق تاركانت واربيب الكاعة ولكطيطيرةواعظيم ام الجلود واميطير لمخينزة وسبخة تنوشاد ، مخلفة هلع وسط جنود الاحتلال .

وتستمر هجمات اسود جيش التحرير الشعبي الصحراوي الاقحاح مستهدفة قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار . (واص)

090/105/500.