رئيس المجلس الوطني يشرف على مراسيم تسليم و استلام المهام بين الأمين العام السابق والجديد للمجلس الوطني

مدرسة 9يونيو، 09 ديسمبر 2021 (واص)جرت اليوم الخميس بمقر المجلس الوطني مراسيم تسليم و استلام المهام بين السيد يوسف المامي التامك الامين السابق للمجلس الوطني و الامين الجديد السيد بدة سيدي محمد ابهية بإشراف من عضو الامانة الوطنية، رئيس المجلس الوطني السيد حمة سلامة واعضاء من مكتب المجلس الوطني.

وقدم الامين العام السابق السيد يوسف المامي التامك عرضا مفصلا عن عمل الامانة العامة للمجلس الوطني والدور الذي تقوم به من خلال هياكلها وموظفيها كما قدم جرودا مفصلة بالامكانيات والموظفين داخل مؤسسة المجلس الوطني. متمنيا للامين العام الجديد التوفيق في مهامه النبيلة.

من جانبه الامين العام الجديد السيد بدة سيدي محمد عبر عن استعداده للعمل من اجل الارتقاء بالمؤسسة، وفق ما تقتضيه المرحلة الراهنة من كفاح شعبنا وما تتطلبه من جهد وعمل دؤوب لبلوغ الاهداف المسطرة.

تجدر الاشارة الى ان رئيس الجمهورية، الامين العام للجبهة اصدر بتاريخ 15 نوفمبر 2021، مرسوما رئاسيا تضمن تعيينات فردية على مستوى المجلس الوطني والوزارة المنتدبة للرقابة والتفتيش والملكية العامة، وبموجبه عين السيد بده سيدي محمد ابهية أمينا عاما للمجلس الوطني فيما عين السيد يوسف محمد التامك، أمينا عاما للوزارة المنتدبة للرقابة والتفتيش والملكية العامة.

(واص) 120/ 090