وسط حضور جماهيري كبير، أعضاء من الأمانة الوطنية يعمّمون نتائج إجتماع دورة الأمانة العادية الخامسة

ولاية العيون، 23 نوفمبر 2021 (واص)- وسط حضور كبير لجماهير ولاية العيون و لسلطاتها المحلية والجهوية، عمم أعضاء من الأمانة الوطنية للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب صباح اليوم الثلاثاء نتائج إجتماع الأمانة الوطنية في دورتها الخامسة العادية.

النقاط البارزة التي جاءت في البيان الختامي كانت محل شرح وتوضيح، حيث ركز أعضاء الأمانة الوطنية اساسا على الإشادة بالتضحيات التي يقدمها مقاتلوا جيش التحرير الشعبي الصحراوي في جبهات القتال بعد إستئناف الكفاح المسلح كرد فعل مشروع، قوي وفوري للدفاع عن الوطن وصد العمل العدواني الذي أقدمت عليه قوات الاحتلال المغربي على التراب الوطني المحرر بتاريخ 13 نوفمبر 2020.

التقدم الحاصل في مجمل الميادين داخليا، اجتماعيا واقتصاديا وكذلك على مستوى الإدارة والدبلوماسية كان حاضرا وقد نوه البيان الختامي باستمرار البرامج والخدمات الضرورية رغم ظروف الجائحة وحالة الحرب والنقص الموضوعي في الوسائل والإمكانيات.

و خصت الأمانة الوطنية جماهير شعبنا في الارض المحتلة بالتحية والعرفان وهي تواجه بصدور عارية آلة القمع المغربي المخزني الجهنمية التي تواصل حملتها الشرسة الهادفة إلى إبادة العنصر الصحراوي والقضاء على هويته الوطنية.

وعلى ضوء التطورات المتسارعة في الكفاح التحريري، ختم أعضاء الأمانة الوطنية مهرجانات التعميم بولاية العيون بالتأكيد على دعوة جماهير الشعب الصحراوي أينما تواجدت للتجند الدائم ومضاعفة المجهودات من اجل إنجاح برامج ومهمات المرحلة الدقيقة التي يجتازها شعبنا لربح الشوط الأخير من حربنا التحريرية واستكمال سيادة الجمهورية الصحراوية على كامل ترابها الوطني. واص

090/102