تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

توقيع اتفاقية تعاون بين اتحاد الشبيبة ومجلس شباب اسبانيا

نشر في

مدريد (اسبانيا)، 12 نوفمبر 2021 (واص) - وقع اليوم اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب اتفاقية تعاون مع مجلس شباب اسبانيا بالعاصة الاسبانية مدريد
وجرت مراسيم توقيع الاتفاقية بمقر مجلس شباب اسبانيا ، بحضور وفد من اتحاد الشبيبة الصحراوية يرافقه ممثل جبهة البوليساريو باسبانيا السيد عبد الله العرابي ، الذي استقبل من طرف السيدة إيلينا رويث ثبريان، رئيسة مجلس شباب اسبانيا. والسيدة مارغريتا غويريرو كالديرون، نائب رئيس مجلس شباب اسبانيا، والسيد إدواردو أريتشاغا ألونسو مسؤول العلاقات الخارجية بمجلس شباب اسبانيا .  
 ووقع الإتفاقية عن الجانب الصحراوي مسؤول العلاقات الخارجية باتحاد الشبيبة السيد حمدي عمار  ، وعن الجانب الإسباني السيدة إيلينا رويث ثبريان  رئيسة مجلس شباب اسبانيا .
الوفد الصحراوي  بجولة عبر مرافق مقر مجلس شباب اسبانيا، للوقوف على الدور السياسي الذي يلعبه المجلس في تأطير الشباب الاسباني وأيضا التعرف على شبكة العلاقات الدولية التي يملكها مجلس شباب اسبانيا بصفة عامة وعلى المستوى الأوروبي بصفة خاصة.
من جانبه الوفد الصحراوي أكد على أهمية العلاقة الثنائية التي تربط الشبيبة الصحراوية بمجلس شباب إسبانيا، وأهمية تطويرها وتقويتها مستقبلا.
كما تقدم الوفد الصحراوي بالشكر إلى نظرائه على المجهودات المبذولة من أجل خلق فضاء جديد للعمل السياسي بين الشباب الصحراوي ونظيره الإسباني للدفاع عن القضية الصحراوية داخل المحافل المحلية والقارية والدولية، والوقوف بجانب الشعب الصحراوي من أجل حريته واستقلاله. (واص)
090/105.
[[{"fid":"35912","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":1364,"width":2048,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]