تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الداف محمد فاظل يستلم مهامه أمينا عاما للحكومة

نشر في

الشهيد الحافظ ،  09  نوفمبر 2021 (واص) - تسلم اليوم الثلاثاء  السيد الداف محمد فاظل ، مهامه أمينا عاما للحكومة  خلفا للسيد أحمد لحبيب عبدي الذي استدعيا لمهام أخرى ، بموجب مرسوم رئاسي أصدره الرئيس إبراهيم غالي أجرى من خلاله حركية على مستوى الحكومة والولاة.
مراسيم التسليم والاستلام أشرف عليها الوزير الأول ، عضو الأمانة الوطنية السيد بشرايا حمودي بيون ، وطاقم تسيير الوزارة الأولى ، حيث كانت المناسبة فرصة أشاد فيها الوزير الأول بما قدمه الأمين العام السابق من جهود مخلصة وتفاني في العمل طيلة وجوده في هذه المهمة النضالية وكل ما بذله للنهوض باعباء المهمة ومسايرة متطلبات التسيير وتسهيل انجاز كافة البرامج .
كما تمنى للأمين العام الجديد التوفيق والنجاح في مهامه والاستعداد لتسهيل المهمة وكل ما تتطلبه المرحلة من تعاون خدمة للصالح العام والقضية الوطنية . (واص)
090/105.
[[{"fid":"35867","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":3565,"width":6863,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]