تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

مسؤول أمانة التنظيم السياسي يشرف على تنصيب اللجنة الوطنية التحضيرية للمؤتمر العاشر لمنظمة اتحاد الشبيبة

نشر في

الشهيد الحافظ 04 نوفمبر 2021 (واص) - عقد اليوم الخميس بمقر مركزية اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب، الاجتماع التأسيسي للجنة التحضيرية للمؤتمر العاشر للاتحاد ، بحضور مسؤول أمانة التنظيم السياسي عضو الأمانة الوطنية السيد خطري آدوه.
الاجتماع استهل بالوقوف دقيقة صمت ترحما على أرواح شهداء القضية الوطنية ليؤكد بعدها رئيس اللجنة عضو الأمانة الوطنية السيد محمد سعيد دادي على حجم المسؤولية الملقاة على عاتق اللجنة من حيث التحضير والتوجيه وحساسية المرحلة.
وأضاف الأمين العام لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب، أن المؤتمر العاشر للمنظمة سيكون محطة سياسية مفصلية في مسار الشاب الصحراوي وفرصة لتجديد العهد على مواصلة المشوار حتى تحقيق الاستقلال.
مسؤول أمانة التنظيم السياسي السيد خطري أدوه، أشاد بالدور البارز للشباب الصحراوي في معركة التحرير والبناء خصوصا مابعد 13 نوفمبر 2020، مؤكدا في نفس الوقت استعداد كافة المؤسسات الوطنية على مرافقة اللجنة من أجل إنجاح هذه المحطة الوطنية التي تأتي تطبيقا للقانون الأساسي ولبرنامج العمل الوطني للجبهة.
وعكفت اللجنة التحضيرية في اجتماعها التأسيسي على المصادقة على النظام الداخلي الذي سيرافق عملها حتى المؤتمر وتشكيل اللجان الفرعية.
( واص ) 090/105