وزيرة الصحة العمومية تهنئ نظيرها الجزائري بمناسبة الذكرى السابعة والستين لاندلاع ثورة التحرير الجزائرية

الشهيد الحافظ، 02 نوفمبر 2021 (واص)- هنأت عضو الامانة الوطنية و وزيرة الصحة العمومية السيدة خيرة بلاهي اباد، نظيرها وزير الصحة الجزائري البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد و كافة الشعب الجزائري ، بمناسبة الذكرى السابعة والستين لاندلاع ثورة التحرير الجزائرية المجيدة، مقدمة أحر التهاني وأطيب الأماني راجية من العزيز القدير دوام الرخاء والازدهار للشعب الجزائري الابي .

نص الرسالة:

الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

وزارة الصحة العمومية

الى : معالي وزير الصحة الجزائري

البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد             

بمناسبة الذكرى السابعة والستين لاندلاع ثورة التحرير الجزائرية المجيدة يطيب لي ان أتقدم لكم ولكافة الشعب الجزائري بأحر التهاني وأطيب الأماني راجية من العزيز القدير دوام الرخاء والازدهار للشعب الجزائري الابي .

معالي الوزير

لقد صنع الشعب الجزائري بلا شك من خلال ثورته التحررية المظفرة نموذجا يحتذى به في اصقاع المعمورة من خلال كفاحه المستمت من اجل الحرية والانعتاق،  مشكلا بذلك القدوة والمثال الناصع للشعوب المضطهدة التى مازالت تنشد التحرر والاسقلال .

معالي الوزير

اننا ونحن نهنئكم بهذه المناسبة العظيمة لا يفوتنا كذلك  الا أن نشيد عاليا بالخطوات الجبارة التى تبذلها الدولة الجزائرية في مجال الوقاية والتصدى لفيروس كورونا المستجد خاصة الجهود الاستثنائية المبذولة في مجال التلقيح كحل وقائي ناجع في التصدى للفيروس ببلدكم الشقيق.

معالي الوزير

اننا ننتهز هذه الفرصة كذلك لنعبر لكن عن الشكر والتقدير للمساعدات التى تقدمونها للشعب الصحراوي بمختلف مؤسساتكم الاستشفائية للتخفيف من المعانات الصحية للمرضى الصحراويين وكذلك المساهمات المقدمة لنا في مجال توفير اللقاحات ضد فيروس كورونا ،  والتكوينات النوعية المقدمة للطقم الصحية الصحراوية في هذا المجال.

وفي الختام معالي الوزير

نجدد لكم التهنئة والتقدير وللشعب الجزائري الابي بهذه المناسبة العظيمة .

وفقنا الله واياكم الى ما فيه الخير والتقدم لبلدينا ولشعبينا.

                   خيرة بلاهي اباد    

عضو الامانة الوطنية لجبهة البوليساريو

وزيرة الصحة العمومية بالحكومة الصحراوية

واص

090/102