المجلس الوطني الصحراوي يدعو الى تكاثف الجهود وتقوية اللحمة الوطنية

المجلس الوطني، 15 أكتوبر 2021 (واص) - دعا المجلس الوطني الصحراوي الشعب الصحراوي الى تكاثف الجهود وتقوية اللحمة الوطنية لربح المعركة المصيرية .

المجلس وفي بيان له ، جدد دعوته إلى تكاثف الجهود في مختلف مواقع الفعل والنضال وتقوية اللحمة الوطنية ورص الصفوف لربح المعركة المصيرية .

نص البيان :

الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية
المجلس الوطني الصحراوي
بيان
عقد مكتب المجلس الوطني اليوم الخميس اجتماعا برئاسة عضو الأمانة الوطنية الاخ حمة سلامة رئيس المجلس الوطني خصص لاستعراض عمل لجان وتنسيقيات المجلس الوطني.

حيث وقف الاجتماع على تقييم شامل للمرحلة التي يعيشها الشعب الصحراوي في كافة مستويات العمل الوطني ومجالات التسيير للجهاز التنفيذي.
كما وقف الاجتماع على استكمال المعاينة التي اجراها نواب من المجلس الوطني بالخارج في إطار تقييم برنامج الحكومة على الواجهة الدبلوماسية لسنة 2021.

كما حدد الاجتماع رزنامة انطلاق برنامج معاينة لجان المجلس الوطني للقطاعات الحكومية بالداخل والمناطق المحررة نوفمبر القادم.

الاجتماع وقف وقفة إجلال واكبار لجيش التحرير الشعبي الصحراوي وما يسطره ابطاله بشكل يومي من ملاحم أعادت للجسم الوطني البريق في الحرية والاستقلال واستكمال سيادة الدولةالصحراوية.

كما وجه تهنئة للشعب الصحراوي بمناسبة الذكرى 46 لعيد الوحدة الوطنية مستحضرا دلالات الحدث والظروف الصعبة التي تأسست فيها وحجم المؤامرات التي كانت تحاك ضد الشعب الصحراوي ومشروعه الوطني والتضحيات الجسام التي افشلت كل تلك المؤامرات والخطط.

كما حيا الاجتماع المعتقلين السياسين الصحراويين في سجون الاحتلال المغربي، مثمنا صمود المناضلة سلطانة خيا وعائلتها وجماهير انتفاضة الاستقلال المباركة التي جسدت تلاحم الشعب الصحراوي بالتظاهرات التي شهدتها مختلف الأراضي المحتلة لتخليد حدث الوحدة الوطنية.

وفي ختام الاجتماع شدد مكتب المجلس الوطني على تكاثف الجهود في مختلف مواقع الفعل والنضال وتقوية اللحمة الوطنية ورص الصفوف لربح المعركة المصيرية.(واص)
090/105