تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

منسق الأركان العامة للجيش يؤكد على أهمية تبني نمط رفيع المستوى لتطوير التدريب العسكري لما يلبي متطلبات القتال الحقيقي في ظل واقع الحرب

نشر في

الشهيد الحافظ ، 30 سبتمبر 2021 (واص) - أكد منسق الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي السيد بيدللا محمد إبراهيم على أهمية تبني نمط رفيع المستوى لتطوير التدريب العسكري لما يلبي متطلبات القتال الحقيقي في ظل واقع الحرب .
منسق الأركان العامة  للجيش وفي كلمته لأختتام الأيام  الدراسية حول التدريب العسكري التي عقدت تحت شعار " التدريب والتكوين .. بناء للذات وتطوير للأداة " ، شدد على أهمية أن يتم تبني سياسية تدريبية تساهم في تطوير التدريب العسكري لكي يلبي متطلبات القتال الحقيقي ،  خاصة ونحن نخوض حربا تحريرية تتطلب الاستعداد الدائم لمختلف الوحدات والتشكيلات العسكرية في مختلف التخصصات " .
بيدللا محمد إبراهيم ، شدد على أن المرحلة تتطلب  بذل الجهود لتعزيز قدرات الجيش على تنفيذ العمليات المتكاملة ، ودعم المعرفة والكفاءة العلمية والتكنولوجية لدى الضباط والجنود، والتمرين على مختلف الأسلحة  في عمليات التدريب، مشيرا إلى أن كل مدارس التدريب جاهزة لاستقبال وحدت الجيش الصحراوي  كل حسب اختصاصه .
وأكد منسق الأركان العامة للجيش على بذل الجهود خلال مراحل التدريب بالمدارس لتنفيذ تدريبات موجهة نحو القتال الحقيقي الذي يحاكي الواقع في مختلف الظروف والأحوال . (واص)
090/105.