المكتب الدائم للأمانة الوطنية يثمن المكاسب المحققة على المستويين القاري والدولي

الشهيد الحافظ، 20 سبتمبر 2021 (واص) - ثمن المكتب الدائم للأمانة الوطنية المكاسب التي حققتها القضية الصحراوية على المستويين القاري والدولي .

المكتب وفي بيان توج اجتماعه اليوم برئاسة رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي، أوضح المكاسب الوطنية المحققة جديرة بالتثمين على مستوى الإتحاد الافريقي وحتى على مستوى أمريكا اللاتينية والمواقف الإيجابية المعبر عنها في بعض البلدان الأوروبية، فضلا عن الاداء المتنامي للقاعدة التضامنية مع كفاح شعبنا وما تعززت به من مواقف لشخصيات وازنة في أوروبا وعلى مستوى الولايات المتحدة الأمريكية.

كما استعرض المكتب تجند ومرافقة الجاليات الوطنية في شتى تواجداتها ودعمها ومؤازرتها لمختلف جبهات الكفاح وفي مقدمتها جيش التحرير الشعبي وانتفاضة الاستقلال.

كما عبر المكتب عن ارتياحه لسير إنجاز البرامج السياسية التنظيمية وكذا المجهودات والمشاركات الواسعة لمختلف هيئات التنظيم وأطره سواء المتعلق منها بتخليد المناسبات الوطنية أوبالبرنامج الصيفي للشباب والطلبة والحلقات الدراسية للقادة والأطر وكذا ما أنجز ضمن خطط التواصل مع القواعد الشعبية وتنوير الرأي الوطني وكشف وصد الحملة المعادية وسمومها. وفي هذا الإطار نوه المكتب بجهود وأداء وسائل الإعلام الوطنية بمختلف مستوياتها ووسائطها ومرافقتها لمختلف جبهات الفعل الوطني. (واص)
090/105/500