وزارة الصحة العمومية تختتم الدورة التكوينية حول تكنولوجيا المعلومات الصحية

الشهيد الحافظ ، 17 سبتمبر 2021 (واص) -  اختتمت وزارة الصحة العمومية الدورة التكوينية التي كانت مخصصة لأطقمها حول التكنولوجيا المعلومات الصحية

حفل الاختتام حضرت وزيرة القطاع ، عضو الأمانة الوطنية السيدة خيرة بلاهي أباد رفقة الأمين العام لوزارة الصحة العمومية وخبراء من منظمة الصحة العالمية بالإضافة إلى اطارات من الوزارة وبعض المستفيدين من الدورة التكوينية.

وزيرة الصحة العمومية وفي كلمة لها قدمت شكرها الخالص لخبراء منظمة الصحة العالمية على مجهوداتهم خلال أزيد من شهر من الإشراف على هذا التكوين النموذجي  والذي يعد نقلة نوعية في مجال تكنولوجيا المعلومات ورقمنة المراقبة الوبائية لمنظومة المعلومات الصحية الصحراوية .

كما هنأت الوزيرة جميع المستفيدين من الدورة التكوينية على الكم الهائل من المعلومات القيمة والتقنيات الحديثة المتحصل عليها خلال الدورة التكوينية ، مطالبة إياهم بتكثيف العمل بغية رصد ومتابعة تطورات الحالات الوبائية خاصة في ظل الوضع الإستثنائي الحالي الذي يشهد انتشار جائحة كورونا .

وعرف اختتام الدورة التكوينية شهد تقديم عرض مفصل عن مختلف مراحل الدورة التكوينة واهدافها  والتوصيات والمقترحات المقدمة بها قدمه الدكتور محمد سالم الشيخ المكلف بالاوبئة والجوائح في الوزارة . (واص)

090/105.