تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وزارة الإعلام تنظم حلقة دراسية حول الخطاب الإعلامي في الوسائط الاعلامية الرسمية للحركة والدولة

نشر في

الشهيد الحافظ، 15 سبتمبر 2021 (واص) - نظمت اليوم الأربعاء  وزارة الإعلام حلقة دراسية حول الخطاب الإعلامي في الوسائط الإعلامية الرسمية للحركة والدولة ، وذلك بقاعة المبادرات الشبانية بالشهيد الحافظ .
الحلقة الدراسية تم تنظيمها بالتنسيق بين أمانة التنظيم السياسي ووزارة الإعلام، أين أشرف عليها مسؤول أمانة التنظيم السياسي، عضو الأمانة الوطنية خطري أدوه و وزير الإعلام حمادة سلمى وبحضور أعضاء الآلية الوطنية للخطاب وعدد من المؤسسات الشريكة.
واستهلت الحلقة بتقديم مداخلة باسم وزارة الإعلام تعرضت لواقع الإعلام الوطني والغايات والأهداف المرجوة منه في هذه المرحلة.
ليفتح النقاش بعدها لاثراء الوثيقة والبحث عن الإمكانيات التي من شأنها الرفع من مستوى الإعلام الوطني خاصة في هذه الظرفية الاستثنائية.
كما تدخل عدد من الشركاء ، الذين أكدوا في مداخلاتهم على أهمية الإعلام في هذا المرحلة الحالية وما يتطلب ذلك من جهد بغية الارتقاء بالرسالة الاعلامية وايصال صوت الشعب الصحراوي وعدالة قضيته . 
[[{"fid":"34895","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":3072,"width":4608,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وفي ختام الحلقة الدراسية، القى مسؤول أمانة التنظيم السياسي كلمة تطرق فيها إلى ضرورة الوقوف وتوحيد الجهود وحشد الإمكانيات الكفيلة ببناء منظومة اعلامية في مستوى متطلبات المرحلة. (واص)
090/105