تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الأمين العام للمجلس الوطني يشرف على اجتماع موسع للأمانة العامة للمجلس

نشر في

المجلس الوطني ، 22 أغسطس 2021 (واص) - أشرف يوم السبت الأمين العام للمجلس الوطني السيد يوسف المامي التامك على إجتماع موسع للأمانة العامة للمجلس الوطني خصص لتقييم عمل مختلف المصالح الإدارية والتقنية بالمؤسسة والتحضير للمحطات القادمة لعمل لجان المجلس الوطني والدورة الخريفية المقبلة.
كما وقف الإجتماع على سير برنامج الأمانة العامة والتجاوب مع متطلبات المرحلة التي تطبعها حالة العودة للكفاح المسلح واستنهاض الجسم الوطني ومؤسسات الدولة الصحراوية لدعم توجه مابعد 13 نوفمبر.
كما كان  الإجتماع مناسبة لتقييم عمل الفرع السياسي للمجلس الوطني ومراجعة خلاياه وأدائه السياسي في المشاركة في مختلف المحطات الوطنية ودوره في الفعل الوطني والتعاطي مع البرامج المقررة على مستوى وطني كالبرنامج الخاص بالتلقيح والإلتزام بالإجراءات الإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا. 
وخلال الإجتماع أشاد الأمين العام للمجلس الوطني السيد يوسف المامي التامك بالعمل الذي يؤديه عمال المجلس الوطني في ترقية الإدارة والأرشيف وحفظ المداولات بطرق رقمية حديثة وتأمين الوثائق والحفاظ على المؤسسة بشكل يخلق الإرتياح لأعضاء الهيئتين التشريعية والتنفيذية خلال العمل المشرك لهما.
 
كما حث الموظفين على ضرورة تكثيف العمل والتحلي بالإنضباط والمثالية لعكس التوجه الوطني الذي تمليه المرحلة الراهنة.  (واص)
090/105.