تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الوزيرالأول يعزي نظيره الجزائري في ضحايا حرائق الغابات

نشر في

الشهيد الحافظ، 13 غشت 2021 (واص) بعث عضو الأومانة الوطنية الوزير الأول السيد بشرايا بيون رسالة تعزية الى نظيره الجزائري السيد أيمن بن عبد الرحمن ،متقدما له بأصدق عبارات التعازي والمواساة، ومن خلاله إلى الشعب الجزائري الشقيق: قيادة وشعباً، وخاصة ذوي الشهداء وعائلاتهم، في هذه المأساة الكبيرة والمصاب الجلل.
نص الرسالة :
الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية                        التاريخ:11 أغسطس 2021
              الوزارة الأولى
إلى دولة الوزير الأول للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
                                              السيد: أيمن بن عبد الرحمن
تحية صادقة، مفعمة بمشاعر التقدير الأخوي وبعد،
  لقد تلقينا ببالغ التأثر والأسى نبأ نشوب حرائق في عدد من ولايات الجزائر الشقيقة، حيث ذهب ضحيتها ـ بكل أسف وحسرة ـ مواطنون جزائريون: عسكريون ومدنيون، رحمهم الله.
 بهذه المناسبة الأليمة أتقدم إليكم باسمي الخاص ونيابة عن الاخوة في الحكومة والشعب الصحراوي قاطبة بأصدق عبارات التعازي والمواساة، ومن خلالكم إلى الشعب الجزائري الشقيق: قيادة وشعباً، وخاصة ذوي الشهداء وعائلاتهم، في هذه المأساة الكبيرة والمصاب الجلل.
 إنها أوقات عصيبة ولحظات حزينة يشاطر فيها الشعب الصحراوي شقيقه وحليفه الشعب الجزائري العظيم أعلى درجات التضامن وأقوى عرى التآزر وأنبل مشاعر التعاطف، رافعين أكف الضراعة إلى الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح الجنان، وأن يلهم أهلهم وذويهم والشعب الجزائري قاطبة جميل الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء والبرء العاجل.
أخي  دولة الوزير الأول:
تملؤنا الثقة المطلقة والإيمان الراسخ بأن الجزائر العظيمة، التي قهرت كل الصعاب وتصدت بحزم لأقوى التحديات قادرة ـ بعون الله وقوته ـ على التغلب على آثار هذه الفاجعة الأليمة وتجاوزها بكل ثبات وعزيمة، بفضل جهود أبنائها البررة المخلصين، ووعي شعبها الأبي، وحسن تدبير قيادتها الحكيمة.
حفظ الله الجزائر العزيزة من كل مكروه، وأدام عليها نعمة الأمن والاستقرار، إنه سميع مجيب.
الوزير الأول في حكومة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية
بشرايا حمودي بيون
(واص)120/090