تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الأمين العام لإتحاد العمال يعزي نظيره الجزائري في ضحايا حرائق الغابات

نشر في

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 12 أغسطس 2021 (واص) -   قدم الأمين العام لاتحاد عمال الساقية الحمراء ووادي الذهب ، عضو الأمانة الوطنية السيد سلامة البشير ، تعازيه لنظيره الجزائري السيد سليم لباطشة الأمين العام للإتحاد العام للعمال الجزائريين، في ضحايا حرائق الغابات التي يشهدها بلد الجزائر الشقيقة .  
و ترحم سلامة البشير على أرواح الضحايا، وتمنى الصبر لذويهم ولعموم الشعب الجزائري، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى .
نص الرسالة :  
أخي العزيز ، سليم لباطشة الأمين العام للإتحاد العام للعمال الجزائريين ، ونحن نتابع بألم شديد ونفوس حزينة،ما تعرفه وتعيشه جزائر الشهداء والتضحيات ، هذه الساعات من حرائق ألمت ببعض ولايات الوطن .
إننا في الإتحاد العام للعمال الصحراويين بكل فروعه وهياكله، لنعبر لكم شخصيا ومن خلالكم إلى كافة أبناء الشعب الجزائري المجيد عن تضامنناومؤازرتنا لكم في هذا المصاب الجلل.
أخي العزيز ، بهذه المناسبة الأليمة نعبر لكم عن أحر التعازي وأبلغها إثر فقدان العديد من الشهداء عسكريين ومدنيين إثر مكافحة إمتداد هذه الحرائق.
أخي العزيز ، إننا في الإتحاد العام للعمال الصحراويين على ثقة مطلقة بأنكم ستنتصرون لامحالة على هذا المصاب الجلل ، فالجزائر بأبنائها وجيشها الوطني الشعبي سليل جيش التحرير عودتنا وعودت الأصدقاء والخصوم على حد سواء ، عودت الجميع عاى الإنتصار وتجاوز الصعاب والأزمات مهما كانت مؤلمة وصعبة.
في الأخير ، أخي العزيز ، أدعو الله أن يحفظ الجزائر وأن يرحم الضحايا ويتقبلهم مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا،  وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا إليه راجعون.
أخوكم / سلامة البشير
الأمين العام للعمال الصحراويين .  (واص)
090/105.