وحدات الجيش الصحراوي تركز هجماتها على جنود الاحتلال بقطاعات حوزة ، المحبس والفرسية

بئر لحلو (الأراضي المحررة)،  04 غشت 2021 (واص) - نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي اليوم الأربعاء ، هجومات جديدة ضد تخندقات جنود الاحتلال المغربي، بنقاط تواجد قوات الاحتلال بقطاعات المحبس ، حوزة والفرسية  ، حسب البلاغ العسكري رقم 266  الصادر عن وزارة الدفاع الوطني .

وأبرز البلاغ أن مفارز متقدمة من جيشنا المغوار شددت أقصافها على جنود الاحتلال بمناطق أنقاب العبد وأنقاب لبريكة وطارف لبريكة بقطاع حوزة .

فيما شددت مفارز أخرى للجيش الصحراوي هجماتها على تمركزات  قوات الاحتلال المغربي في منطقتي أكرارة لحديد وفدرة لبير بقطاع الفرسية .

وأضاف البلاغ أن وحدات متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي  قصفت بشكل عنيف نقاط تمركز جنود الاحتلال بمناطق أميطير لمخينزة وأودي الظمران وأبيرات تنوشاد بقطاع المحبس .

إلى ذلك ، ركزت مفارز من بواسل جيش التحرير الشعبي الصحراوي  نيران أسلحتها  في وقت سابق من يوم الثلاثاء على مواقع القوات الغازية بقطاعات مختلفة على طول جدار الذل والعار ، مستهدفة مناطق اودي الزيات وبن أعميرة بقطاع الفرسية ومنطقة أم الدكن بقطاع البكاري وتمركزات قوات العدو بمنطقة لاثراثيات بقطاع الكلتة و مواقع قوات الاحتلال بمنطقة اكرارة الفرسيك وسبخة تنوشاد بقطاع المحبس ونقطة انذار العدو 211 بمنطقة اودي أم أركبة بقطاع المحبس ونقاط تمركزات قوات الاحتلال بمنطقة خنكة حورية بقطاع السمارة .

هذا وتستمر وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي في هجماتها ضد تخندقات جنود الاحتلال على طور جدار الذل والعار . (واص)

090/105.