الرئيس الصحراوي ابراهيم غالي : " إن تقاعس الأمم المتحدة هو ما يشجع دولة الاحتلال على التمادي في ممارساتها الإرهابية في المناطق الصحراوية المحتلة "

بئر لحلو (الأراضي المحررة)،  29 يوليو 2021 (واص) - أكد رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو  السيد ابراهيم غالي أن تقاعس الأمم المتحدة هو ما شجع دولة الاحتلال المغربي على التمادي في ممارساتها الإرهابية في المناطق المحتلة من الصحراء الغربية .

الرئيس ابراهيم غالي وفي رسالة وجهها إلى الأمين العام للأمم المتحدة السيد انطونيو غوتيريش قال " إن تقاعس الأمانة العامة للأمم المتحدة ومجلس الأمن وصمتهما المطبق في مواجهة السلوك الإجرامي لدولة الاحتلال المغربية هو الذي يشجع هذه الأخيرة على التمادي في ممارساتها الإرهابية والهمجية في الأراضي المحتلة من الصحراء الغربي". .

وعبر الرئيس الصحراوي ابراهيم غالي عن إدانته الشديدة  للعنف والإرهاب المستمرين ضد جميع النشطاء الحقوقيين والإعلاميين الصحراويين، مجددا دعوته  للأمين العام الأممي ومجلس الأمن إلى تحمل مسؤولياتهم في توفير الحماية للمدنيين الصحراويين في الأراضي المحتلة من الصحراء الغربية التي لا تزال تحت حصار عسكري وتعتيم إعلامي شديدين. (واص)

090/105/500.