وزارة المياه والبيئة تكثف برامج النظافة والتزود بالمياه خلال أيام عيد الأضحى المبارك

الشهيد الحافظ، 23 يوليو 2021 (واص)- كثفت وزارة المياه والبيئة خلال أيام عيد الاضحى المبارك، برامج النظافة والتزود بالمياه من أجل عيد مبارك نظيف والتغلب على الصعوبات التي قد تواجه القطاع خلال أيام عيد الاضحى المبارك.

وقد وضعت وزارة المياه والبيئة خطة متكاملة، تنفيذا للتوصيات والاجراءات الاستعجالية الصادرة عن اجتماع مجلس تسيير الوزارة المنعقد يوم السبت 17 من الشهر الجاري، الذي تدارس جملة من الإجراءات في المياه والبيئة خلال ايام عيد الأضحى المبارك.

وأكد الاجتماع على جاهزية الوزارة لتقديم الدعم والامكانيات والوسائل الكفيلة بضمان عيد مبارك نظيف، بالتنسيق مع السلطات المحلية والجهوية بالولايات.

وقد تم توزيع وسائل النظافة والتطهير وادوات العمل على المديريات الجهوية لتسهيل عمليات التعقيم والنظافة وتفادي خطر انتشار الأمراض الناجمة عن مخلفات وبقايا الأضاحي في ظل جائحة كورونا وارتفاع درجات الحرارة خلال أيام العيد المبارك.

وفي ذات السياق كثفت الوزارة برامج التزود بالمياه واتخذت كافة التدابير والاجراءات لضمان استمرارية الوضعية المريحة للمياه وتفادي الأعطال التي قد تعيق برامج المياه خلال أيام عيد الاضحى المبارك.

للإشارة انطلقت حملات النظافة والتعقيم في اليوم الثاني من ايام عيد الأضحى المبارك وتتواصل خلال الأيام القادمة. (واص)
090/105