" الشعب الصحراوي يسجل فصولا جديدة رائعة من الصمود والتحدي في حربه التحريرية " (الرئيس إبراهيم غالي)

الجزائر ، 19 يوليو 2021 (واص) -  أكد رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو ، القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي أن الشعب الصحراوي يسجل فصولا جديدة رائعة من الصمود والتحدي خاصة بعد استئناف الكفاح المسلح في 13 نوفمبر 2020 .

الرئيس إبراهيم غالي وفي كلمة  وجهها للشعب الصحراوي في مختلف تواجداته بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، قال " وقد حَـلَّ العيدُ هذا العام على شعبِنا الأبِيِّ وهو يُـسَـجِّـلُ فُصولاً جديدةً رائِعَةً من الصمودِ والتحدِّي، خاصةً بعدَ استِـئْـنافِ الكفاحِ المسلَّحِ، منذُ الثالثِ عشرْ من نوفمبر 2020، في إطارِ حربهِ التحريريةِ الوطنيةِ المُقدسةِ من أجلِ الحريةِ والاستقلال.

وتوجه رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو بالتحية إلى كلِ مواطنةٍ وإلى كلِ مواطنٍ صحراويٍّ، أينَما كانوا، في الأرضِ المحتلةِ وجنوبِ المغربِ، في الأراضي المحررةِ أو في مخيماتِ العِزةِ والكرامةِ أو في الأريافِ والمَـهْـجَـرِ، مُـعَـبِّـراً عن أحَـرِّ التهانِي وأصدَقِ الأمانِي، سائِلاً العَـلِـيَّ القديرَ أن يُـعِـيدَهُ على شعبِنا بالخيرِ واليمنِ والبركاتِ واستِكْمالِ سيادةِ الجمهوريةِ الصحراويةِ على كاملِ ترابِها الوطني .

وأضاف رئيس الجمهورية قائلا " يحلُّ علينا عيدُ الأضحى المبارك و، مرةً أخرى، تَـحُولُ الظروفُ دونَ تَـمَـكُّـنِي من التواجُدِ بينَ ظُـهْـرانِكم، لمشاركتِكم هذه المناسبةَ الدينيةَ الجليلةَ، الزاخِرَةَ بمعانِي ودلالاتِ الإيمانِ والتضحيةِ والعطاءِ والتسامُحِ والوفاءِ" . (واص)

090/105/500