تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وزيرة التعاون في الحكومة الصحراوية تشرع في زيارة عمل إلى جزيرة تنريفي الكنارية

نشر في

جزيرة تينريفي (جزر الكناري) 10 يوليو 2021 (وأص)- شرعت عضو الأمانة الوطنية، وزيرة التعاون في الحكومة الصحراوية السيدة فاطمة المهدي، في زيارة عمل تدوم لأيام، إلى جزيرة تينريفي الكنارية.
وفي إطار زيارة العمل، أستقبلت وزيرة التعاون السيدة فاطمة المهدي، برفقة ممثل جبهة البوليساريو بكناريا السيد حمدي منصور، يوم الخميس، من طرف سلطات بلدية لالاگونا  La Laguna خاصة السيد "روبين اسكانيو" نائب عمدة البلدية ومستشار التعاون والشؤون الاجتماعية، إلى جانب السيد "خوسي لويس ايرنانديث" مستشار البيئة، كما حضر اللقاء  "البيرتو نيگرين" رئيس الجمعية الكنارية للتضامن مع الشعب الصحراوي بتنريفي.
اللقاء تمحور حول سبل التضامن والتعاون مع الشعب الصحراوي وكذا تبادل الخبرات والتجارب في مختلف المجالات.
وفي المحطة الثانية من زيارة العمل، أستقبل أمس الجمعة الوفد الصحراوي من طرف العضو المؤسس لمعهد الطب الإستوائي بجزر الكناري   الدكتور "خوسي قوميث صولينيو، وذلك بمقر المؤسسة  الاقتصادية  لأصدقاء البلد بجزيرة تينيريفي.
وتطرق اللقاء الذي حضرته "لولي باذرون"  عضو جمعية الصداقة مع الشعب الصحراوي بجزيرة تنريفي, إلى سبل التعاون في المجال العلمي عموما وخاصة في مجال الطب.
ويواصل الوفد الصحراوي الذي يضم  عضو الأمانة الوطنية، وزيرة التعاون في الحكومة الصحراوية السيدة فاطمة المهدي، وممثل جبهة البوليساريو بكناريا السيد حمدي منصور، زيارة العمل، حيث ستشمل محطات أخرى ولقاءات ستجمع الوفد الصحراوي بالعديد من المؤسسات وجمعيات المجتمع المدني.
وأص 090/110