المكتب الدائم للأمانة الوطنية يعقد اجتماعا برئاسة الوزير الأول تحضيرا للدورة العادية الرابعة للأمانة الوطنية

الشهيد الحافظ 12 يونيو 2021 (واص) - عقد اليوم السبت، المكتب الدائم للأمانة الوطنية، اجتماعا تحت رئاسة عضو الأمانة الوطنية الوزير الأول السيد بشرايا حمودي بيون، وذلك في إطار التحضير للدورة العادية الرابعة للأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو.

واستعرض المكتب في مداولاته التحضيرات الجارية للدورة العادية الرابعة للامانة الوطنية المقرر عقدها يوم الاثنين المقبل، 14 يونيو 2021، حيث تدارس التقرير الذي سيقدم للدورة متضمنا تقييما وحوصلة للفعل الوطني على مختلف الجبهات وما رافقه من تحديات وعوائق ومبرزا أهم الانجازات وراسما توجهات وآفاق العمل للمرحلة المقبلة، خاصة وأن الدورة تنعقد في ظرفية تتسم بأجواء إيجابية بحكم ما تحقق من مكاسب بفضل مساهمة ومشاركة وتضحيات كافة أطر ومناضلي الجبهة، كل من موقعه ومجال عمله.

وفيما يلي نص البيان الذي توج الإجتماع

"الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب الأمانة الوطنية المكتب الدائم بيان برئاسة الاخ بشرايا بيون، عضو الامانة الوطنية والوزير الأول، انعقد اليوم، السبت 12 يونيو 2021، الاجتماع الدوري للمكتب الدائم للأمانة الوطنية. واستعرض المكتب في مداولاته التحضيرات الجارية للدورة العادية الرابعة للامانة الوطنية المقرر عقدها يوم الاثنين المقبل، 14 يونيو 2021، حيث تدارس التقرير الذي سيقدم للدورة متضمنا تقييما وحوصلة للفعل الوطني على مختلف الجبهات وما رافقه من تحديات وعوائق ومبرزا أهم الانجازات وراسما توجهات وآفاق العمل للمرحلة المقبلة، خاصة وأن الدورة تنعقد في ظرفية تتسم بأجواء إيجابية بحكم ما تحقق من مكاسب بفضل مساهمة ومشاركة وتضحيات كافة أطر ومناضلي الجبهة، كل من موقعه ومجال عمله. وتلقى المكتب الدائم إحاطة عن زيارة الأخ الوزير الأول للأخ الأمين العام للجبهة ورئيس الجمهورية، وأعرب عن ارتياحه لتحسن الحاله الصحية للأخ الرئيس وتماثله للشفاء. وخص المكتب الدائم للأمانة الوطنية بخالص الشكر وعميق العرفان الدولة الجزائرية الشقيقة وسيادة الرئيس عبد المجيد تبون شخصيا على العناية والرعاية المتميزة التي خص بها الأخ الأمين العام للجبهة خلال كل أطوار العلاج. وسجل المكتب بالمناسبة تثمين وامتنان الشعب الصحراوي في كل أماكن تواجده لهذا الموقف المفعم بأرقى قيم ومثل الأخوة والإنسانية، متمنيا للجزائر الشقيقة مزيدا من الانجازات على طريق ترسيخ الجزائر الجديدة، القوية، الآمنة والمزدهرة. واستعرض المكتب الدائم للأمانة الوطنية السير العادي لمختلف البرامج والخدمات الوطنية والتحضيرات الجارية لتخليد المناسبات الوطنية المقبلة والبرامج الصيفية لما تمثله من أهمية كخطة وطنية هدفها تطوير وتنمية مقدرات شعبنا وحمايته من ختلف المؤثرات. وفي ختام اجتماعه نوه المكتب الدائم إلى ما تحققه القضية الوطنية من مكاسب وهو ما يشجع ويحفز على مزيد من التجند والتأهب لاستثمارها لتحقيق مكاسب أخرى والتصدي لحملات وخطط العدو الذي يعاني الاخفاق والارتباك والعزلة والاستعداد الدائم لبذل المزيد من التضحيات والعطاءات على طريق انتزاع حق شعبنا في الاستقلال وبناء الدولة الصحراوية السيدة على كامل ترابنا الوطني. كاح، صمود وتضحية لاستكمال سيادة الدولة الصحراوية."

( واص ) 090/110