تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

مديرة الإدارة المركزية للمنظمات الجماهيرية والمجتمع المدني بأمانة التنظيم السياسي تستقبل وفدا من جمعية أضواء رايتس الجزائرية

نشر في

الشهيد الحافظ 07 يونيو 2021 (واص) - استقبلت مديرة الإدارة المركزية للمنظمات الجماهيرية والمجتمع المدني بأمانة التنظيم السياسي السيدة فاطمة بلا اليوم الاثنين، وفدا من جمعية أضواء رايتس للديمقراطية وحقوق الإنسان الجزائرية، وذلك بحضور الأمين العام لاتحاد العمال، الأمين العام لاتحاد الطلبة، ممثلة عن اتحاد النساء ورئيس الجمعية الصحراوية لضحايا الألغام.
وتناول الجانبان آفاق التعاون بين المنظمة الجزائرية ومنظمات المجتمع المدني الصحراوية؛ حيث أكدت السيدة فاطمة بلا أن الزيارة تشكل دعما كبيرا للقضية الصحراوية من خلال الوقوف على واقع اللاجئين الصحراويين، إقامة ودعم مشاريع بالمخيمات وربط علاقات مع منظمات المجتمع المدني الجزائري.
أما ممثلو جمعية أضواء رايتس للديمقراطية وحقوق الإنسان الجزائرية، فقد أكدوا على أهمية إقامة علاقات مع المجتمع المدني الصحراوي وتنفيذ ودعم مشاريع لصالح الشباب الصحراوي.
ومن ين أهداف الجمعية الجزائرية : إقامة علاقات مع المجتمع المدني الصحراوي، تنفيذ مشاريع بالتعاون مع وزارة الصحة العمومية وإجراء تكوينات للشباب الصحراوي من خلال المنصات الرقمية.
وقد عقد وفد جمعية أضواء رايتس للديمقراطية وحقوق الإنسان الجزائرية لقاءات مع الأمناء العامين للمنظمات الجماهيرية، جمعية أولياء المعتقلين والمفقودين الصحراويين، جمعية ضحايا الألغام، المجموعات التطوعية باتحاد الشبيبة وممثلي المجتمع المدني الصحراوي.
( واص ) 090/100