تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وزير المياه والبيئة يعقد اجتماعا موسعا مع سلطات الوحدة السياسية والادارية بالشهيد الحافظ

نشر في

الشهيد الحافظ ، 01 يونيو 2021 (واص) - عقد اليوم الثلاثاء وزير المياه والبيئة السيد ادة ابراهيم احميم اجتماعا، مع والي الوحدة الادارية والسياسية بالشهيد الحافظ السيد حمة محمد الكوري والطاقم الاداري معه، ومنسقة الدائرة الانتخابية للمجلس الوطني بالشهيد الحافظ وعضو اللجنة الاقتصادية السيدة الشابة سيني، وذلك في إطار جولة مركزية الوزارة الى جميع الولايات للتحضير لبرنامج الصيف في مجال المياه والبيئة.
وخصص الاجتماع للوقوف على وضعية القطاع في الشهيد الحافظ، واتخاذ سلسلة من الإجراءات التي من شأنها ايجاد الحلول للاشكالات التي كانت قائمة في الميدان والتحضير للبرامج المقبلة.
وأبرز وزير المياه والبيئة ادة ابراهيم احميم ان الاجتماع يأتي ضمن سلسلة الاجتماعات التي باشرتها الوزارة الوصية مع السلطات بمختلف الولايات لضمان السير الامثل لبرنامج المياه والبيئة خاصة ونحن على اعتباب فصل الصيف الذي يحتاج جهد مضاعف للحفاظ على انتظام وصول المياه لجميع المواطنين وتفادي اي نقص في هذه المادة الاساسية للحياة، بالاضافة الى إقرار برنامج طموح في ميدان البيئة يساهم في الحفاظ على محيط نظيف .
وأشاد الوزير بتعاون سلطات الشهيد الحافظ بوجمعة وتعاطيها الايجابي واستعدادها للعمل المشترك من أجل إنجاح برامج المياه والبيئة.
من جهته عبر الامين العام للوحدة السياسية والادارية للشهيد الحافظ السيد حرطن محمد الحافظ، عن جملة من الاشكالات القائمة عند الولاية والوقوف على عدة نقاط من شانها حل هذه الانشغالات والتكفل بحلها من خلال تشكيل لجنة لدراسة الحلول الممكنة .
تجدر الاشارة الى ان وزارة المياه والبيئة قامت بجولة تفقدية شملت امتداداتها بكل الولايات للوقوف على سير البرامج والاطلاع على الانشغالات المعبر عنها ووضع خطة عمل خاصة بفصل الصيف الذي يكثر فيه الاستهلاك للمياه ووضع التدابير اللازمة لذلك. (واص)
090/105