تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

مكتب المجلس الوطني يقف على تقييم سير البرامج الحكومية ويرسم خطة عمل للأشهر القادمة

نشر في

مدرسة 9 يونيو, 22 ماي 2021 (وأص)- عقد مكتب المجلس الوطني اليوم السبت إجتماعا برئاسة عضو الأمانة الوطنية، رئيس المجلس الوطني السيد حمة سلامة بمقر المجلس، وخصص لتقييم المرحلة منذ إختتام الدورة الخريفية الماضية إلى اليوم، ورسم خطة عمل الأشهر القادمة وعمل لجان المجلس الوطني في متابعة سير مختلف البرامج الحكومية.
ووقف أعضاء المكتب على تقييم شامل تطرق لمختلف جوانب سير العمل وأبرز البرامج و الإنشغالات المعبر عنها.
وسجل مكتب المجلس الوطني إرتياحه للسير الحسن للبرامج الحكومية والتجاوب الإيجابي بين مختلف مكونات الجهاز التنفيذي مع المجلس الوطني ولجانه المختصة.
كما ألح أعضاء مكتب المجلس الوطني على ضرورة تجاوب كافة البرامج الوطنية مع الظرف الحالي الذي تطبعه حالة الحرب مع الاحتلال المغربي وما يتطلبه ذلك من بذل وعطاء وتضحية في السهر على إنجاز البرامج على أحسن وجه.
كما توقف الإجتماع عند الملاحم البطولية التي يسجلها الجيش الصحراوي في إستهداف جحور وتخندقات قوات الإحتلال المغربي على طول جدار الذل والعار.
وسجل المكتب بكل إكبار وتقدير هذه الإنتصارات التي يحققها الجيش الصحراوي والتي دفعت الاحتلال المغربي إلى الارتباك وخلق أزمات عمقت من عزلته القارية والدولية.
كما أثنى مكتب المجلس الوطني على ما تشهده إنتفاضة الاستقلال المباركة بالأراضي المحتلة وما تسطره من أشكال نضالية بشكل يومي في مقارعة مع المحتل المغربي.
وفي نهاية الإجتماع، شدد المكتب على ضرورة رص الصفوف والحفاظ على الوحدة الوطنية وتقوية اللحمة والحفاظ على زخم الهبة الشعبية ووضع القضية الوطنية فوق كل إعتبار.
90/900/110 (واص)