تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وفد من اتحاد الشبيبة يستقبل من طرف مدير التربية لولاية البيض الجزائرية

نشر في

ولاية البيض (الجزائر) 16 ماي 2021 (واص) - استقبل اليوم الأحد وفد من اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب من طرف مدير التربية لولاية البيض الجزائرية، وذلك في إطار جولة تقود الوفد إلى مختلف المؤسسات التربوية التي تدرس بها الطلبة.
واستهل الوفد الزيارة من ولاية البيض، أين استقبل من طرف مدير التربية ، حيث كان اللقاء فرصة لاطلاع الإخوة الجزائريين على مستجدات القضية الوطنية بعد استئناف الكفاح المسلح يوم 13 نوفمبر. 
[[{"fid":"33151","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":810,"width":1080,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
من جانبه مدير التربية السيد أعلي مراح أكد استعداد مديريته ومن خلالها كل الموسسات التربوية التي تستقبل التلاميذ الصحراويين لخدمتهم وراحتهم ودراستهم.  
للإشارة ، الوفد يرأسه المكلف بالفروع التلاميذية بالاتحاد مرفوقا بممثل المنظمة بالمجلس الوطني، إضافة إلى مفتش منطقة الوسط الجزائري.
( واص ) 090/105