القطاع الاقتصادي يختتم جولته لولاية السمارة

ولاية السمارة ، 15 أبريل 2021 (واص)- اختتمت اليوم الخميس، الجولة الميدانية التي يقوم بها الطاقم الحكومي لمختلف الإمتدادات الجهوية والمحلية لوزارات ومؤسسات القطاع الاقتصادي الى ولاية السمارة.

وخلال الاجتماع الذي ترأسه منسق القطاع، وزير المياه والبيئة السيد ادة ابراهيم احميم وبحضور السلطات الجهوية والمحلية للولاية وممثلين عن جهات القطاع ورئيسة اللجنة الاقتصادية بالمجلس الوطني، إستعرض وزير المياه والبيئة حصيلة الجولة الميدانية بالولاية والنتائج المحصلة على المستوى الجهوي والمحلي.

وأبرز أن "الجولة تهدف إلى تقييم البرامج على المستوى الجهوي والمحلي والبحث عن الآليات الكفيلة بخلق التكامل الفعال بين مختلف الجهات للمساهمة في إنجاح البرامج الحكومية وتكثيف الجهود لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطن."

منسق وزراء القطاع الاقتصادي السيد ادة ابراهيم احميم قال "أن الجولة تهدف بالأساس إلى متابعة سير مختلف البرامج المصادق عليها من طرف المجلس الوطني ومدى تنفيذها والاستماع إلى العراقيل والانشغالات المعبر عنها والعمل على إيجاد الحلول الممكنة لها، وكذا التحضير للبرنامج السنوي للحكومة لسنة 2022."

من جهة اخرى استعرض الاجتماع نتائج الجولة الحكومية بمختلف امتدادات القطاع الاقتصادي والتجاوب معها من خلال الوقوف الميداني على كل الامتدادات ومعابنة سير البرامج عن كثب.

وخلص الاجتماع الى ضرورة تكاثف جهود الجميع من اجل تذليل الصعوبات وإنجاح البرامج بشكل يستجيب لتطلعات المواطنين ويواكب متطلبات المرحلة التي يخوض فيها الشعب الصحراوي حربه التحريرية. (واص)
090/900