تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الجمهورية الصحراوية تشارك في الحوار الإفتراضي حول دور المرأة الإفريقية في القيادة والحوار السياسي

نشر في

الشهيد الحافظ ، 29 مارس 2021 (واص) - شاركت الجمهورية الصحراوية في الحوار الافتراضي حول دور المرأة الإفريقية في القيادة والحوار السياسي حول النساء الافريقيات في التعليم .
الإجتماع الذي عقد عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد شاركت فيه  الخبيرة عن وزارة الشؤون الاجتماعية وترقية المرأة ماميها الشيخ المديرة المركزية لترقية المرأة ، وذلك بدعوة من مديرية المرأة و الجندر و الشباب في الاتحاد الإفريقي. 
[[{"fid":"32449","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":960,"width":540,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وتطرق  الحوار إلى  الدور الفعال الذي تلعبه المرأة  في المجتمع وكذا أهمية تعليم الفتيات وحث الأسرة على إتاحة الفرصة لهن في التعليم ، كما تطرق لأهمية التكنولوجيا في التواصل والحوار و التقرب من بعضنا البعض رغم البعد الجغرافي. (واص)
090/105.