تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

القيادة الشبانية تطلع القواعد الشبانية بولاية العيون على آخر مستجدات القضية الوطنية

نشر في

ولاية العيون ، 26 مارس 2021 (واص) - أشرفت اليوم صباحا بولاية العيون القيادة الشبانية لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء و وادي الذهب على عملية التحسيس والتحريض على مستوى دوائر الولاية بقيادة الأمين العام للمنظمة عضو الأمانة الوطنية السيد محمد سعيد دادي .
اللقاءات الشبانية تم من خلالها تعميم آخر مستجدات القضية الوطني على المستوى الداخيلي والخارجي والعسكري وكذا إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، أين تم التطرق إلى الهبة الشعبية التي صنعها الشباب الصحراوي يوم 13 نوفمبر 2020 .
كما سمحت اللقاءات بمناقشة كيفية تأطير الشابة الصحراوية سياسيا وضمان مشاركتها وتواجدها في مختلف الفعل النضالي.
الوفد ولدى وصوله الولاية استقبل من طرف والي ولاية العيون السيد ابراهيم بوخروطة الذي رحب بالوفد الشباني، مشيدا بهذا العمل الميداني ومؤكدا في نفس الوقت استعداد جميع أطقم وهياكل الولاية على تكاتف الجهود مع هياكل الاتحاد الوطني لشبيبة الصحراوية بولاية العيون .
وأبرز والي الولاية الدور المهم الذي يلعبه الشباب الصحراوي في مختلف المجالات والميادين وخير دليل الهبة الشبانية يوم 13 نوفمبر 2020 .
الأمين العام لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء و وادي الذهب من جهته ثمن مستوى تجاوب الشباب بصفة عامة وشباب وشابات ولاية العيون بصفة خاصة كونها كانت مكان انطلاقة الهبة الشبانية يوم 13 نوفمبر 2020 ، مجددا التأكيد بأن القيادة الشبانية مستمرة في عملية التأطير والتحريض الشباب حتى النصر والاستقلال التام .(واص)
090/105